برامج لاند


منتديات برامج لاند
برامج لاند

منتدى برامج لاند إبداع و تميز أكبر منتدى عربي للبرامج برامج لاند كتب برامج مسنجر خطوط عربية برامج جوال برامج نوكيا مكتبة البرامج برامج الحماية برامج الانترنت برامج المحادثاتبرامج تحميل البرامج برامج لاند برامج اختراق افضل موقع برامج تحميل البرامج نوكي


العملاق جوجل

شاطر
avatar
Mohamed Salama
التمميز
التمميز

عدد المساهمات : 250
نقاط : 3408
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
العمر : 21
الموقع : لندن-الدور التاني

نن العملاق جوجل

مُساهمة من طرف Mohamed Salama في الأحد مايو 09, 2010 1:09 am

اصبح الفرق بين ارباح جوجل ومنافسيه شاسعا جدا

اكدت شركة جوجل للبحث على الانترنت تعزيز موقعها الرائد على الانترنت حيث اعلنت مضاعفة ارباحها خلال الاشهر الاخيرة من هذا العام.

وقد بغت ارباح جوجل بين يوليو حزيران وسبتمبر ايلول 2006 مبلغ 733 مليون دولار، وهو ارتفاع بنسبة 92 بالمئة مقارنة مع الـ381 مليون دولار التي حققتها في نفس الفترة من العام الماضي.

وبالنسبة لمداخيل الشركة بصفة عامة، فقد ارتفعت بـ7 بالمئة هذا العام لتبلغ 2.7 مليار دولار، خاصة بفضل الارباح التي تدرها عليها الاعلانات التجارية.

وجاء اعلان الشركة بعدما اشترت موقع "يوتيوب" لتبادل مستندات الفيديو.
"قوة متزايدة"

وقال المدير التنفيذي لجوجل اريك شميت: "ارباحنا في الفترة الاخيرة دليل على قوة شبكتنا من اصحاب الاعلانات والشركاء، وعلى اهتمامنا المتزايد بالمستخدمين."

وقد تجاوزت نتائج جوجل التوقعات المالية، حيث قال المحلل تيم بويد ان اصحاب الشركة "ما زالوا يحققون النجاح تلو الآخر. لكن يبقى السؤال : مذا سيفعلون بـ"يوتيوب" ومتى سيظهر تأثير الصفقة."
ارتفاع الاسهم

وقال المحلل تيب شودري ان قدرة جوجل على تحقيق الارباح لا تقارن بقدرة أي من منافسيه مثل "ياهو" أو "إم إس إن" أو "آسك"، فالفرق بين جوجل ومن يليه صار شاسعا جدا."

وقد ارتفعت اسهم جوجل بنسبة 7 بالمئة في الساعات الاخيرة من التداول في بورصة نيويورك.
كما ان نصيب الشركة من سوق البحث على الانترنت بات يقدر بـ45 بالمئة، مقارنة مع 28 بالمئة لياهو و12 بالمئة لـ"ام اس ان" المملوكة لميكروسوفت.

خاص بالمنتدي وممنوع نقله
bramjland.yoo7.com

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 9:02 am