برامج لاند


منتديات برامج لاند
برامج لاند

منتدى برامج لاند إبداع و تميز أكبر منتدى عربي للبرامج برامج لاند كتب برامج مسنجر خطوط عربية برامج جوال برامج نوكيا مكتبة البرامج برامج الحماية برامج الانترنت برامج المحادثاتبرامج تحميل البرامج برامج لاند برامج اختراق افضل موقع برامج تحميل البرامج نوكي


جوجل الوكيل الاعلاني

شاطر
avatar
Mohamed Salama
التمميز
التمميز

عدد المساهمات : 250
نقاط : 3596
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 18/03/2010
العمر : 21
الموقع : لندن-الدور التاني

نن جوجل الوكيل الاعلاني

مُساهمة من طرف Mohamed Salama في الخميس مايو 20, 2010 1:26 am


جوجل تطلق موقعاً مخصصاً لوكالات الإعلان والتصميم
أطلقت شركة "جوجل" موقع "جوجل للوكالات" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والمعد خصيصاً لخدمة وكالات التسويق التفاعلي والتصميم الإبداعي وتصميم الويب والوسائط والإعلان، مع التركيز على تلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، للمساعدة على إرشاد تلك الشركات في إنشاء حملات فعالة على الإنترنت من خلال أدوات وخدمات منتجات جوجل المتنوعة.

ويضم الموقع مجموعة من الدورات التدريبية التفاعلية المصممة لزيادة الوعي والمعرفة بعدد من منتجات وخدمات "جوجل" التي يمكن للشركات استخدامها للوصول إلى عدد أكبر من عملائها. ومن أطقم الأدوات المتوفرة على الموقع أدوات الإعلان والترويج مثل "AdWords" التي يمكن أن تساعد على بناء حملات دعائية ناجحة قائمة على عمليات البحث وعرض النتائج، وتمتاز بالابتكار وانخفاض التكلفة معاً.

ويمكن للمستخدمين البدء مباشرة باستكشاف بعض مواد التدريب للتعرف إلى منتجات جوجل بشكل أفضل، ويشمل ذلك:

- رفع مستوى الأداء إلى أبعد مدى والتعرف إلى السوق بعمق من خلال زيارة موقع طقم أدوات وكالات "جوجل".
- التعرف أكثر على الكيفية التي يمكن بها لجوجل تسريع نمو الأعمال.
- الاستفادة من غرفة التدريب على "AdWords" عبر الإنترنت لتعلم الأساسيات الضرورية للارتقاء بالأعمال والحملات إلى مستوى أعلى.
- الاطلاع على سلسلة من أفلام الفيديو القصيرة التي تقدم نصائح سريعة وسهلة للحصول على أقصى ما يمكن من حملات "AdWords" الدعائية.

وبعد التعرف بعمق إلى منتجات جوجل، سيكون لدى وكالات الإعلان والتصميم فرصة أكبر لتقديم مجموعة حلول متكاملة على الإنترنت لعملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة، بينما يمكن لتلك الشركات استخدام الموقع للحصول على الإرشادات والدعم المناسبين عند إطلاق حملاتها عبر الإنترنت باستخدام أدوات جوجل.

للاشتراك يرجى زيارة الموقع على www.google.ae/agencies2010، وسيتمكن الأعضاء بعد التسجيل للاستفادة من مختلف مواد التدريب والجلسات التعليمية على الإنترنت، والقسائم التي ستتوفر في المراحل المقبلة بعد الانضمام للبرنامج.

"أهلاً أونلاين".. موقع للأعضاء الجددد



كما أعلنت شركة جوجل عن إطلاق إصدار أولي من موقع "أهلاً أونلاين" الموجه خصيصاً للمستخدمين الجدد الذين يدخلون على الإنترنت للمرة الأولى، وهو موقع عربي مخصص لتزويد المستخدمين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالمهارات اللازمة لتصفح الإنترنت باستخدام أدوات "جوجل".

وصمم الموقع بحيث يقدم توجيهات وإرشادات للتدريب على استخدامات الإنترنت الأساسية، مثل بحث "جوجل" وبريد "جي ميل" وخدمة المحادثة جوجل توك" وإعدادات الخصوصية (الأمن على الشبكة)، وسيساعد الموقع المستخدمين الجدد للتعرف إلى أدوات "جوجل" الأساسية على الإنترنت وطريقة استخدامها بسرعة.

وسيستمر تطوير الموقع "أهلاً أونلاين" وتحسينه وفقاً لملاحظات المستخدمين واحتياجاتهم، بالإضافة إلى توفير المزيد من الإرشادات التفاعلية لعدد أكبر من منتجات "جوجل" وتطبيقاتها عن إطلاق موقع "أهلاً أونلاين" لتقدم مجموعة من الإرشادات الأساسية لمستخدمي الشبكة الجدد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال وائل غنيم مدير المنتجات والتسويق الإقليمي لدى "جوجل" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "كثيراً ما تثير الإنترنت الرهبة لدى أولئك الذين لم يتعودوا على استخدامها بشكل يومي. وينطبق ذلك خصوصاً في الشرق الأوسط، حيث ما يزال المحتوى العربي على الإنترنت قليلاً وفي مراحله الأولية. ونتيجة لذلك، فقد أردنا إعداد منصة سهلة الاستخدام يمكن من خلالها إرشاد المستخدمين نحو عدد من الأدوات المتوفرة لدينا والتي ستساعد على جعل عالم الإنترنت مكاناً أكثر ألفة وفائدة بالنسبة لهم".

وأضاف غنيم أن هذه هى الخطوة الأولى وسيليها العديد من الخطوات التالية، وذلك في إطار سعينا لزيادة الوعي بإمكانات الإنترنت الهائلة، بدءاً من الوصول إلى المعلومات والمصادر إلى الأدوات الأكثر تعقيداً في قطاع الأعمال. إننا نعيش اليوم في العصر الرقمي ومن المهم أن يستفيد العالم العربي من هذه الوسيلة الجديدة".

ويعرض الموقع أفلام فيديو تعليمية باللغة العربية تقل مدة كل منها عن ثلاث دقائق، تعطي شرحاً موجزاً عن كل موضوع متبوعاً بدورة تعليمية مبسطة، ويوجد مع كل فيديو زر للتنفيذ يتيح للمستخدمين تجربة ما تعلموه، أو تصفح منتجات وأدوات "جوجل" ذات العلاقة.

وباختصار، سيتيح "أهلاً أونلاين" للمستخدمين استكشاف أدوات الإنترنت وتعلم استخدامها عبر دروس تفاعلية باللغة العربية، إلى جانب تقديم تلميحات ونصائح حول كيفية الوصول إلى منتجات "جوجل" العديدة، خاصةً المفيدة منها للمستخدمين الجدد.

وقد تم تطوير "أهلاً أونلاين" في ضوء البحوث والإحصاءات الأخيرة التي تظهر أن 30% من المستخدمين الجدد للإنترنت تحت سن 18 عاماً، كما أشار البحث أيضاً إلى أن أهم النشاطات على الإنترنت في المنطقة تتمحور حول عنصري الترفيه أو التواصل. وبناءً على هذه المعلومات فإن مرحلة الإطلاق للموقع المبسط ستغطي ستة مواضيع تتعلق بهذه الأنشطة وهى: المتصفح والعلامات المفضلة، والبحث، والبريد، والمحادثة والدردشة، والمشاركة والتعاون، والخصوصية.
avatar
MoHaMeD
المدير
المدير

عدد المساهمات : 189
نقاط : 2147486692
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 21
الموقع : bramjland.yoo7.com

نن رد: جوجل الوكيل الاعلاني

مُساهمة من طرف MoHaMeD في الخميس مايو 20, 2010 8:56 am

لا
بجد احلى و اجمل موضوع شفتة بجد بجد تسلم ايدك يا معلم

تسلم
لينا حصرياتك
/
تقييم
موضوعك 5/5

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 25, 2018 2:37 pm